الحلقة الرابعة والثلاثون:فرانك غافني ومنظمته، مركز السياسة الأمنية – 1

 

ملخص الحلقة

مركز السياسة الأمنية مكون مهم من شبكة المنظومة الشيطانية وشبكة الإسلامفوبيا، وهو مركز متخصص في محاربة الإسلام  في هذه الحلقة سنتعرف عليه.

امركز السياسة الأمنية مهتم بالأمن الوطني الأمريكي بصفة عامة، ولكن أهم بند في أجندة الامن الوطني الامريكي هو الإسلام والشريعة الإسلامية.

في هذه الحلقة سنجد كلام واضح وصريح بان الغرب يشن حرباً على الاسلام، ليس الاسلام المتطرف ولا الارهاب ولكن الاسلام كله. فلا يوجد شيء اسمه مسلم ارهابي ومسلم معتدل فالمسلمون كلهم ارهابيون، الشريعة الاسلامية هي الهدف الاول.

المركز وأعضاؤه يصرحون بوضوح أن الجهاد المدني والمؤسسي والمؤسسات الداعمة هي جوهر الجهاد الاسلامي

الجهاد المدني ببساطة هو أي نشاط بناء يمارسه المسلم، بناء مدرسة بناء مصنع بناء ورشة إنتاجية بإختصار أي نشاط يمارسه المسلم ليبني نفسه وبلده هو نشاط جهادي يمثل حرباً على الغرب وتهديداً لامنه الوطني ويجب مقاومته من قبل الغرب

الجهاد المؤسيي هو أي نشاط مؤسسي، أي منظمة اسلامية تهدف الى توحيد المسلمين وتنسيق العمل بينهم. منظمة التعاون الاسلامي ورابطة العالم الاسلامي منظمات جهادية ارهابية يجب محاربتها

الدعم المادي للجهاد، هو أي مؤسسة مالية أو مؤسسة خيرية إسلامية، فالغرض من هذه المؤسسات دعم النشاط الاسلامي وبالتالي الجهاد الاسلامي وبالتالي يجب ان تكون مستهدفة ولا يُسمح للمسلمين بممارسة العمل المالي او الخيري

المنظمة تصرح وتضع خطط واضحة بمحاربة الشريعة وكل صور الاسلام الفعال وكل نشاط للمسلمين الذين يؤمنون بالشريعة ويريدون تطبيقها باي شكل وعلى أي مستوى ويجب أن يستعينوا على ذلك بالمسلمين الذين لا يؤمنون بالشريعة ويحاربونها فهم عنصر أساسي في الحرب على الاسلام والشريعة. يجب تمكينهم من حكم البلاد الاسلامية ويجب مساعدتهم في ضرب الاسلام والمسلمين، يجب تمكينهم من منع المؤسسات الاسلامية وتعديل المناهج الدراسية وتغيير الخطاب الديني ومنع النصوص المقدسة الداعية الى العمل والجهاد، يجب مساعدتهم على منع العمل الخيري ومنع المسلمين من امتلاك وادارة مؤسسات مالية وإنتاجية

المركز يصرح بوضوح أن هدفه هو محاربة الجهاد السلمي المدني المؤسسي المتحضر وكل نشاط اسلامي تعليمي وخيري وانتاجي واستثماري، وليس محاربة التنظيمات الارهابية لأن هذه التنظيمات ببساطة من صنع أجهزة الاستخبارات الغربية وهي جزء من حربه الشاملة ضد الاسلام.

فرانك غافني مدير المركز أيضاً عضو في منظمة اللجنة الامريكية من أجل لبنان حر

هذه هي الحلقة الاولى في سلسلة الحلقات التي تتناول مركز السياسة الامنية وتغطي أنشطة أعضائه.

موضوع الحلقة

مركز السياسة الأمنية Center for Security Policy  (CSP) مركز فكري think tank غير حزبي في واشنطن يركز على مواضيع الأمن الوطني. تأسس عام 1988 م. بمعرفة فرانك غافني Frank Gaffney, Jr. ويؤيد السياسات القائمة على فلسفة “السلام من خلال القوة  Peace through Strength”. يؤمن المركز يالاستخدام الجيد الإرشاد (القيادة هنا للإرشاد تكون في أيدي الصهيونية واليهود) للقوة الأمريكية لفرض السلام وحماية الولايات المتحدة. (the well guided use of America’s force to both enforce peace and to protect the United States as a whole).

 مهمة المركز

مهمة المركز هي “تحديد التحديات والفرص التي لها تأثير محتمل على الأمن الأمريكي، المعرف بتوسع، والعمل فوراً وبشكل إبداعي لضمان أنها خاضعة لفحص وطني مركز وإجراء فعال” هذا ببساطة يصف سياسة المنظمة في الدفاع عن الولايات المتحدة.

مشاريع المركز

عمليات المركز تنقسم إلى مشاريع تتوافق مع ما يراه تحديات أمنية وطنية أساسية تواجه الولايات المتحدة. كل مشروع يتم تصميمه لإعلام صانعي السياسات والجمهور بما يراه المركز تهديدات على المدى القريب والبعيد، وابتكار إجراءات مناسبة ثم الترويج لتلك الأفكار داخل الحكومة، والكونجرس – الكابيتول هيل Capitol Hill، والصحف والإذاعة والإنترنت والتليفزيون.

من المشاريع التي يركز المركز بالبحث فيها:

الشريعة Shariah law[1]

Protests And Proponents At Site Of Proposed Mosque Mar 9/11 Commemorations

المركز يقول أن الشريعة تشكل تهديداً كبيراً. المركز قام بحملات عديدة لكشف التهديد الذي نشكله الشريعة على أمريكا. المجتمع المدني والسياسي الأمريكي تحت هجوم تحريضي ثابت ومنهجي – جهاد متسلل – من المتمسكين بالشريعة الإسلامية. هذه الكيانات تسعى إلى تطبيق الشريعة كنظام قانوني وسياسي بديل في الولايات المتحدة، كنظام حكم منفصل للمجتمع الإسلامي فيما يتعلق بقوانين الأسرة والمجتمع المدني، والحوار السياسي والإعلامي والأمن الوطني والمالي. الكثير من المنظمات الوطنية في الولايات المتحدة تعمل على المستوى المحلي والوطني لمقاومة هؤلاء الجهاديين والشريعة” المركز يقاوم هذا التهديد الغير مرئي في مسعى لحماية السكان الأمريكيين ككل.

الدفاع Defense

quote-we-maintain-the-peace-through-our-strength-weakness-only-invites-aggression-ronald-reagan-80-95-53

مركز السياسة الأمنية يستطلع التهديدات من العالم كله ويستخدم وسائل الإعلام لتبليغ الجمهور بما قد لا يرونه. يستخدم سياسته الريغانية “السلام من خلال القوةPeace through strength لإملاء كيفية استجابة القوات المسلحة والحكومة للتهديدات كمسعى لجلب السلام للعالم. يقول موقعهم الالكتروني: “العنصر العسكري للقوة الوطنية كان دائماً العامل المهيمن الذي تقيم به الأمة قوتها النسبية بين الأمم. عبر التاريخ، قوة الأمة كان يُعبر عنه بحجم وكفاءة قواتها المسلحة. ولكن العسكرية القوية لا يمكنها الصمود طويلاً بدون قاعدة اقتصادية مزدهرة، كان مستغرباً حتى وقت حديث مثل في حالة الصين، توصيف قوة بلد بمخرجاتها الاقتصادية أو قطاعاتها الصناعية أو التجارية الرئيسية المهيمنة”. لمزيد من التوصيف للعجز على توفير السلام بدون الأدوات المناسبة يذكر موقعهم الإلكتروني أيضاً: “القوات المسلحة تبقى الأداة الأكثر مرئية للقوة الوطنية، والفاعلية للكثير من الأدوات الأخرى تعتمد بوضوح على دعمها بقوة مسلحة قوية. القوة العسكرية إذاً تحدد الاستطاعة المتسقة لأمة على فرض إرادتها على أمة أخرى. وهكذا يبقى قدر كبير من المصداقية في مقولة فريدريك العظيم Frederick the Great، “الديبلوماسية بدون قوة مسلحة مثل الموسيقى بدون أدوات”

الامن الداخلي Homeland Security

بالإضافة الى مكافحة التهديدات البعيدة، يعتقد المركز بقدرة الولايات المتحدة في التعامل مع التهديدات المحلية. من الكوارث الطبيعية إلى الهجمات الإرهابية، المركز يهدف إلى مساعدة العديد من المنظمات المتاحة في حماية الرفاهية الأمريكية. هذا المجال موصوف على موقعهم الإلكتروني الذي يقول. “المركز يوصي ببذل الحكومة جهوداً أمنية قوية لمنع الهجمات الإرهابية في الولايات المتحدة، وتقليل تعرض أمريكا للإرهاب، وتقليل التلف والتعافي من الهجمات التي تقع. نحن نقتفي أثر التطورات الهامة في السياسات  والبرامج الأمنية الداخلية homeland security policies في الحرس الوطني الأمريكي  United States National Guard،  ووكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية Federal Emergency Management Agency،  حرس السواحل الأمريكي United States Coast Guard، الجمارك وحماية الحدود U.S. Customs and Border Protection، إدارة الهجرة والجماركU.S.  Immigration and Customs Enforcement، جهاز التجنيس والهجرة United States Citizenship and Immigration Services، الخدمات السريةUnited States Secret Service، إدارة أمن النقلTransportation Security Administration، الحرس الجوي المدني Civil Air Patrol. المواضيع الهامة تتضمن الجاهزية الطارئة والرد emergency preparedness and response؛ حماية البنية الأساسية الحرجة  critical infrastructure protection؛ حماية الحدود؛ سواء البرية أو البحرية؛ أمن النقل، سواء النقل البحري أو الجوي؛ الدفاع البيولوجي biodefense؛ اكتشاف الإشعاع radioactive  والمواد المشعة radiological ؛ والأبحاث حول التكنولوجيات الأمنية من الجيل الثاني”

اسرائيل والشرق الاوسط  Israel & the Middle East

المركز يوصي بضرورة السلام في الشرق الأوسط. هذا يتضمن الرد الأمريكي على المعارضة لهذه الأهداف. غاية المركز موصوفة بدقة على موقعه الإلكتروني: “مشروع سلام وأمن الشرق الأوسط في المركز يُدار بمعرفة زميلتنا المساعدة الكبيرة Adjunct Senior Fellow كارولين غليك Caroline Glick. يركز المشروع على: ارتباط أمريكا بالمنطقة؛ طرق مواجهة التطورات الإقليمية المنذرة بالسوء (مثل طموحات إيران النووية، صعود ثقافة الموت – الاستشهاد- عند الإسلاميين)؛ والتلاعب الطويل أمد منذ عقود بعملية السلام في الشرق الأوسط الذي يعرض مصالح هذا البلد للخطر بينما يضعف أهم حلفائه، إسرائيل – ويشجع خصومنا المشتركين” من المواضيع الحديثة التي يهتم بها المشروع، تهديد حماس ومعاداة السامية المستمرة في الإقليم وكذلك في الولايات المتحدة.

أفريقيا Africa

africa

الولايات المتحدة تأخرت في اللعبة فيما يتعلق بفهم الأهمية الإستراتيجية لأفريقيا. المعلومات التي ينشرها المركز في هذا القسم تشير إلى أهمية المواضيع الإقتصادية والامنية في القارة الإفريقية لكي تبقى كفاءة سياسات الولايات المتحدة تجاه الدول الإفريقية

مكتب المركز في أفريقيا

أفريقيا مصدر كبير للثروة والنفوذ بالنسبة للصين وروسيا وإيران. الشبكات الجهادية تمتد على النصف الشمالي للقارة. القاعدة وبوكو حرام وحزب الله والسباب تستولي على مناطق نفوذ وثروة على حساب الحياة الإفريقية كل يوم. زعماء الدول الإفريقية من بين أهم شركاء الولايات المتحدة في مكافحة الارهاب وهم معرضون للنفوذ الأجنبي. الصين تزود نسبتها من إحتكار الثروة التعدينية في القارة بمصادر مهمة لصناعة الدفاع الأمريكية وهادة على حساب الكرامة الإنسانية للعمال الأفريقيين. المستثمرون الأجانب من الشرق الأوسط وآسيا يستفيدون أكثر من الأفريقيين أنفسهم من الموارد الطبيعية الأفريقية ومن المؤسسات المالية. مع كل هذه التحديات، الولايات المتحدة يجب أن تصل الى سياسة خارجية حذرة مبنية على حقوق الإنسان تضع في حسبانها فهم دقيق لاهمية أفريقيا الإستراتيجية.

أمريكا اللاتينية Latin America

obamaincuba-150x150

تقرير الأمريكتين Americas Report  هو المنتج المتميز لمشروع منغس الامني لنصف الكرة الأرضية Center’s Menges Hemispheric Security Project. التقرير يتناول مواضيع لا تغطيها الصحافة الامريكية بشكل منتظم مثل تطرف القاعدة الشعبية في امريكا اللاتينية  radicalization of the Latin American grassroots، تورط هوغو شافيز في الفضائح السياسية الكولومبية، والتحالف الايديولوجي بين شافيز  Hugo Chavez والرئيس الأرجنتيني نستور كيرتشنر Nestor Kirchner.

التقرير يزود القارئ أيضاً بأهم الأخبار الاسبوعية المأخوذة مباشرة من صحافة أمريكا اللاتينية ويساعد على توفير مراقبة عن قرب للتطورات السياسية الجارية في الإقليم. التقرير يضح الطريقة التي تؤثر بها الأحداث بعمق على مصالح وامن الولايات المتحدة.

السيادة الامريكية  Sovereignty

soverinity

المركز يصف اعتقاده بالسيادة الأمريكية بقوله: “منذ نشأته عام 1988 م.، سعى المركز إلى التأكيد على أن السياسات الخارجية والدفاعية الأمريكية موجهة بالفلسفة المختبرة زمنياً والخاصة بتنمية السلام من خلال القوة الأمريكية. الشرط المسبق الأساسي لممارسة القوة الوطنية بالطبع هو الحفاظ على سيطرة أمريكا على عملية صناعة القرار – باختصار السيادة” يقول المركز أيضاً: “مشروع السيادة في المركز يسعى إلى إحياء إصرار زعماء أمريكا على تطوير سياسات متحررة من تأثير دولي لا ضرورة له ومنع إقامة حكم عالمي global government”

هذه التصريحات تمثل عقيدة المركز بالاستقلال الأمريكي. فهو يرى ضرورة حماية أمريكا من كل من التأثيرات المحلية والخارجية.

الامن الوطني والاعلام الجديد National Security & New Media

national-security

أقام مركز السياسة الأمنية مشروع الأمن الوطني والإعلام الجديد National Security & New Media project لتحسين الافتقار إلى تغطية إعلامية إخبارية مناسبة للمواضيع المهمة مثل الأمن الوطني. تفسير المركز كالتالي: “هدف المشروع هو تركيز الانتباه والمناظرة على هذا الاتجاه، والعمل تجاه معيار جديد للاحترافية professionalism، وحب الوطن patriotism  والنزاهة integrity  في تقديم التقارير reporting  عن مصالح الأمن الوطني الأمريكية الحيوية  America’s vital national security interests.”

من الأحداث المهمة التي نظمها المركز حديثاً في فبراير 2015م  قمة هزيمة الجهاد:

قمة هزيمة الجهاد Defeat Jihad Summit

defeat-jihad-summit1

الهدف المعلن من القمة هو كسر طموح الاسلام في التفوق Challenges Islamic Supremacism الحاضرون في القمة يصفون أنفسهم بأنهم من المحاربين من أجل الحرية وانهم تجمعوا للحرب من أجل عالم حر.  القمة كانت برعاية مركز السياسة الأمنية وجمعت زعماء سياسيين سابقين وحاليين متخصصين في السياسة المحلية والخارجية وضباط كبار من القوات المسلحة ومتخصصين في الامن الوطني وخبراء في الطموح الاسلامي للتفوق والشريعة الإسلامية من بين الحاضرين:

boby-jindal

محافظ لويزيانا بوبي جيندال Bobby Jindal (متحول من الهندوسية الى الكاثوليكية)

michael_mukasey

وزير العدل الامريكي السابق مايكل موكاسي  Michael Mukasey  (يهودي)

newtgingrich

المتحدث الرسمي السابق لمجلس النواب نوت غرينغريتش Newt Gingrich (متحول من البروتستانتية الى الكاثوليكية)

ted-cruz

السيناتور تد كروز Ted Cruz (من أصل أسباني – كوبي (من جهة والده) & ايرلاندي – إيطالي (من جهة والدته))

steve_king

النائب ستيفن كينغ Steven King (متحول من البروتستانتية الميثودية الى الكاثوليكية)

Mike_Pompeo.jpg

النائب مايك بومبيو Mike Pompeo   (مسيحي مشيخي وهو مرشح ترامب لإدارة وكالة الاستخبارات المركزية)

scott_perry

النائب سكوت بيري Scott Perry

pete_hoekstra

رئيس لجنة الاستخبارات السابق في مجلس النواب بيت هويكسترا Pete Hoekstra (من اصل هولندي وينتمي الى الكنيسة الاصلاحية)

andrew mccarthy.jpg

المدعي الفيدرالي السابق أندريو مكارثي Andrew C. McCarthy (كاره للإسلام وكان مدعياً ضد الشيخ عمر عبد الرحمن وغيره قي قضابا تفجير مركز التجارة العالمي عام 1993م وتفجير سفارات أمريكا في شرق افريقيا)

james_a_lyons_jr

الأدميرال المتقاعد جيمس لايونز James “Ace” Lyons

lt_gen_william_g_boykin

الفريق المتقاعد  ويليام بويكين William “Jerry” Boykin  (نائب وزير الدفاع للاستخبارات في إدارة الرئيس جورج بوش ومسيحي محافظ)

debra-burlingame

القيادية في تجمع أسر 11/9 ديبورا بورلينغام Deborah Burlingame (كارهة للاسلام)

geert-wilders-and-lars-hedegaard-copenhagen-denmark

عضو البرلمان الهولندي جيرت وايلدرز Geert Wilders (سياسي هولندي يشتهر بعدائه للإسلام)

lars-hedegaard3

مناصر حرية التعبير الدانماركي لارس هيديغارد Lars Hedegaard (مؤرخ يهودي دانماركي معادي للاسلام)

malcolmpearson

اللورد البريطاني مالكولم بيرسون Malcolm Pearson (بارون انجليزي، عضو في مجلس اللوردات ومعادي للاسلام)

yoram-ettinger-picture

السفير الاسرائيلي يورام ايتينغر Yoram Ettinger

nonie_darwish

المرتدة عن الاسلام نوني درويش Nonie Darwish (مرتدة عن الإسلام ومعادية له، ابنة العقيد مصطفى حافظ مدير الاستخبارات المصرية الحربية في غزة)

zuhdi-jasser-press-conference-nypd-blog

المسلم الاصلاحي زهدي جاسر Zuhdi Jasser (ضد الإسلام السياسي)

mark-durie

القسيس الأسترالي مارك دوري Mark Durie

النقاط الرئيسية التي ركزت عليها القمة :

  • طبيعة الأعداء الجهاديين وسمة التيار الرئيسي – الغير متطرف : الشريعة الاسلامية السياسية – عسكرية – تشريعية المستمدة من النصوص المقدسة ، ومؤسسات وسلطات الإسلام. هناك اتفاق على نطاق واسع بضرورة فهم وتسمية أعداء الغرب، وعدم التظاهر بأنهم هم ودوافعهم عير معلومين.
  • الجهاد العالمي يتخذ أشكال متنوعة من بينها الجهاد العنيف والجهاد المدني[2] civilisational-jihad (الجهاد الثقافي، المتسلل، والمخرب)؛ الجهاد المؤسسي institutional jihad (الذي يوظف كيانات مثل منظمة التعاون الاسلامي والامم المتحدة )؛ الجهاد الفردي individual jihad  (يوصف مرتكبوه بالخطأ بأنهم ذئاب منفردة lone wolves)؛ والدعم المادي material support (والذي يُعتبر في الشريعة الاسلامية على نفس درجة عمل الذين يحملون السيف).
  • امريكا في حاجة ملحة إلى مكافحة كل هذه السلوكيات الجهادية – مما يدعو الى حمل كل أدوات القوى الوطنية لتحقيق ترابط حاسم للقوى وتحقيق النصر بالتالي. فالغرب يواجه تهديد وجودي حقيقي من حركة الجهاد العالمي الشامل، وكذلك فإن كل دول العالم الحر الاخرى تحت الهجوم لمشاركتها القيم الغربية ومحبة الحرية.
  • إستراتيجية الامن الوطني التي كشفتها سوزان رايس Susan Rice مستشارة الأمن الوطني للرئيس أوباما ومسودة التفويض باستخدام القوة العسكرية المقترحين من الإدارة ليسا كافيين على الاطلاق.
  • بدلاً من تلك الحلول الغير كافية القمة تناقش بديل، مبني على استراتيجة الرئيس ريغان المكافحة للايديولوجيا counter-ideological strategy  التي طُرحت بتوجيه الامن القومي رقم 75 (National Security Decision Directive 75)- والمتمثلة في خطة إدارته لتحطيم الشيوعية السوفيتية. خطة العمل هذه اوصت بها شخصيات مثل نوت غينغريتش والسيناتور تد كروز وموكاسي وعدد آخر من الشخصيات تحت عنوان “استراتيجية تأمين الحرية Secure Freedom Strategy “

كنقطة انطلاق لمناقشة تفويض استخدام القوة المسلحة ضد الارهابيين المقترح من أوباما ، أدار فرانك غافني هذه القمة وعلق بعد ذلك بما يلي:

المشاركون في قمة هزيمة الجهاد أدوا خدمة شعبية حقيقية. رؤيتهم وتحليلاتهم وتوصياتهم فيما يتعلق بتهديد المسلمين المتمسكين بالشريعة والحاجة إلى تمكين وحشد قواتنا مع الآخرين في المجتمعات الإسلامية من الذين يتجاشون هذه الايديولوجيا القمعية الوحشية (الشريعة الإسلامية) تخلق الأساس لاستراتيجية أمن وطني متينة وفعالة وأكثر صحة.

نحن في مركز السياسة الأمنية نتطلع إلى العمل معهم ومع كل المستفيدين من البث ومن المنتجات الاخرى التي ستبث ثمار هذه القمة، الى أبعد مدى.

فيديوهات لقمة هزيمة الجهاد:

Sen. Ted Cruz at Defeat Jihad Summit

Gov. Bobby JIndal at Defeat Jihad Summit

Newt Gingrich at Defeat Jihad Summit

Gen. Jerry Boykin at Defeat Jihad Summit

Defeat Jihad Summit

White House Summit on Countering Violent Extremism

A Different Route to Countering Violent Extremism: What Works?

Counterterrorism and Countering Violent Extremism

In the Mainstream: Religious Extremism in the Middle East and North Africa

Countering Violent Extremism – Shaykh Abdallah Bin Bayyah with Shaykh Hamza Yusuf

Mosab Hassan Yousef: Powerful Speech during a Religious Extremism Debate @ the Museum of Tolerance

Mosab Hassan Yousef – Son of Hamas leader becomes a Christian

Conflict Prevention and Resolution Forum: Countering Violent Extremism: A Peacebuilding Lens

The President Speaks at the Leaders’ Summit on Countering ISIL and Violent Extremism

Countering Online Radicalization and Violent Extremism in America (2013)

Preview of the White House Summit on Countering Violent Extremism

Countering Violent Extremism and the Power of Community | Institute of Politics

Civilization Jihad Awareness with Paul Sutliff

فريق عمل المركز Staff

الجهاز الإداري للمركز يتكون من 11 عضو مرتفعي المكانة من خلفيات متنوعة يقومون بالواجبات المكلفين بها. هؤلاء الأعضاء ومسؤولياتهم كل منهم هي كالتالي:

الرئيس President: فرانك غافني Frank Gaffney

فرانك غافني هو الرئيس وهو يعمل كرئيس تنفيذي. وهو مسؤول عن كل شيء يفعله المركز من أجل قيامه بعمله والحفاظ على الاستقرار الداخلي في الأمور التي يتورط فيها المركز، وهو يقوم أيضاً ينشر القرارات المتعلقة بمواضيع الأمن التي تتطلب تصرف على المدى القصير ويرسلها إلى صانعي السياسات، والائتلافات ووسائل الإعلام كصورة مفصلة للوضع القائم[3]. من بين فترة عمل فرانك غافني في الحكومة الأمريكية سبعة أشهر في منصب مساعد وزير الدفاع بالوكالة لشؤون الأمن الدوليActing Assistant Secretary of Defense for International Security Affairs.

بدأ فرانك غافني مساره المهني في الحكومة في سبعينات القرن العشرين، بالعمل كمساعد في مكتب السيناتور الديمقراطي هنري جاكسون Henry M. Jackson تحت قيادة ريتشارد بيرلي Richard Perle. ما بين أغسطس 1983 الى نوفمبر 1987م، تولى منصب مساعد وزير الدفاع لسياسة القوى النووية والتحكم في السلاح في إدارة الرئيس ريغان Deputy Assistant Secretary of Defense for Nuclear Forces and Arms Control Policy وأيضاً تحت قيادة ريتشارد بيرلي.[4]. ساهم غافني في نيوزماكس Newsmax، والواشنطن تايمز وكتب مواضيع في السياسة والارهاب والشؤون الدولية.  يشتهر بانه من أسوأ الدعاة ضد الاسلام  Islamophobes. اشترك مع ديفيد يروشالمي في نشر معلومات مسيئة حول الاسلام وتشجيع سن قوانين معادية للاسلام وللشريعة الاسلامية[5].

في عام 1988م أسس غافني مركز السياسة الأمنية (CSP) سيء السمعة، المركز الفكري المتخصص في الامن الوطني national security الموالي لإسرائيل. من الشخصيات السياسية التي تستشهد بتقارير المركز دونالد ترامب Donald Trump وميشيل باكمان Michele Bachmann. سياسة ترامب التي يبنيها ضد المسلمين تعكس تصريحات واقتراحات غافني ومركز السياسة الأمنية.

فيديوهات لفرانك غافني:

Strategic Defense Initiative

Arms Control

Analysis of the U.S.-Soviet Summit

INF Treaty

The Challenge of Change

Nuclear Weapons Plants

 Technology Transfer & the FSX

NATO Summit

Impact of the Felix Bloch Affair

National Security & Arms Control

Summit Expectations & Opportunities

Keeper of the Flame Award Ceremony

Strategic Weapons in a Changing World

Events in the Persian Gulf

U.S. Persian Gulf Policy

Western Aid to Soviets

U.S.-Soviet Union Trade Agreement

Situation in Iraq

Conflict in Former Yugoslavia

Domestic Policy Issues

U.S.-Vietnam Trade Relations

Washington Tuesday Journal

Republican Opposition to Powell Candidacy

Washington Wednesday Journal

Foreign Policy Issues

Friday U.S. Navy Journal

Reykjavik Summit

Chemical Weapons Convention

Newspaper Roundtable

Defense Spending Issues

Economic and Social Agenda

National Security in the Next Century

Presidential Candidates and Priorities for the U.S. Military

Reagan’s National Security Legacy

Terrorism Issues

National Security Service Award

Conservative Conference Day 2

Initiative to Support War on Terrorism

Terrorism and the Middle East

Missile Defense and the White House

Iraq and the War on Terrorism

Situation in Iraq

September 11 Recommendations

United Nations Ambassador Nomination

Iraq War and National Security

Support of Bolton Nomination

Possible Merger of China Oil with Unocal

China’s Strategy in Global Capital Markets

Riots in France

American Foreign Policy and the Modern Conservative Movement

Conservative State of the Union

War Footing: 10 Steps America Must Take to Prevail

Weapons of Mass Destruction in Iraq

2006 Midterm Elections

Q&A with Frank Gaffney

The Party of Defeat

1968 Impact on Nuclear Non-Proliferation Treaty

After Words with Bill Gertz

Obama Adminstration’s National Security Policy

Former Vice President Cheney on National Security

Obama Administration Nuclear Policy

START Arms Treaty

U.S. Response to Upheaval in Libya

Electromagnetic Pulse Threat

Deficit Reduction and Defense Budget

Western Conservative Summit

Muslim Brotherhood and U.S. Policy

United Nations Ambassador Nominee Samantha Power

Guantanamo Bay Prison Facility Closing

Energy Policy Roundtable Discussion

Terrorist Threats to America

Combating Terrorism

2015 Family Leadership Summit

Tea Party Rally Against the Iran Nuclear Agreement

Foreign Policy and Campaign 2016

Islam In America with Frank Gaffney

Frank Gaffney on the Islamic Threat

Frank Gaffney – The War is Real and the War is Now

Frank Gaffney & Glenn Beck: The Muslim Brotherhood in America

Frank Gaffney with Glenn Beck: Shariah & Stealth Jihad

Muslim Brotherhood in America: The Overview

Muslim Brotherhood in America, Part 1: The Threat Doctrine of Shariah & the Muslim Brotherhood

Muslim Brotherhood in America, Part 2: ‘Civilization Jihad’ in America

Muslim Brotherhood in America, Part 3: Influence Operations Against Conservatives & the GOP

Muslim Brotherhood in America, Part 4: Suhail Khan, A Case Study in Influence Operations

Muslim Brotherhood in America, Part 5: The Organizations Islamists Are Using to Subvert the Right

Muslim Brotherhood in America, Part 6: Electing Islamist Republicans

Muslim Brotherhood in America, Part 7: Advancing the Islamists’ Agendas

Muslim Brotherhood in America, Part 8: Team Obama & the Islamists

Muslim Brotherhood in America, Part 9: Team Obama & the Islamist Agenda

Muslim Brotherhood in America, Part 10: What’s To Be Done?

Frank Gaffney: Obama administration bowing to “international Muslim mafia”

Frank Gaffney Discusses Muslim Brotherhood Ties Within Obama’s White House

Frank Gaffney – Islamic Threat to America and Muslim BrotherHood’s Influence 1/2

Frank Gaffney – Islamic Threat to America and Muslim BrotherHood’s Influence 2/2

Frank Gaffney: “Muslim Brotherhood sedition should be prosecuted in U.S.”

The Hard Line | Frank Gaffney discusses Saudi King Salman skipping the White House Summit

المسئول المالي: شون سايفيرت Shaun Seifert

هو المسؤول الماليChief Financial Officer  للمركز ويشرف أيضاً على برنامج الامتياز في المركز[6]

ويليام فيلبين William Philbin   نائب رئيس للعمليات Senior Vice President for Operations

bill-philbin

وهو مسؤول عن التشغيل اليومي للمركز والصيانة العامة للمركز[7]

جيم هانسون[8] Jim Hanson  نائب الرئيس التنفيذي Executive Vice President

jim-hanson

خدم هانسون في القوات الخاصة الامريكية واجرى عمليات مكافحة للارهاب والتمرد وعمليات أخرى في عشرات الدول. انضم جيم هانسون الى المركز لتوفير خبرة ممارسة فنون الحرب. وهو أيضاً مقاتل محنك في حرب الأفكار ويساعد في قيادة المركز الى استراتيجية عمليات معلومات information operations strategy  تستفيد من البيئة الاعلامية الجديدة.

فيديوهات لجيم هانسون:

Jim Hanson at CPAC 2016

Ayaan Hirsi Ali, Jim Hanson & Steve King – Combating Radical Islam

Jim Hanson

Jim Hanson: The Orlando Attack, Sharia & Homosexuality

Jim Hanson on Tipping Point with Liz Wheeler discussing the threat from the Islamic State

Newsmax Prime | Jim Hanson & J.D. Gordon talk about the U.S. sending Special Forces troops to Syria

فريد فليتز Fred Fleitz نائب رئيس كبير لسياسة والبرامج Senior Vice President for Policy and Programs

عمل فريد فليتز في مناصب في الأمن الوطني الأمريكي لمدة 25 عام في كل من وكالة الاستخبارات المركزية ووكالة استخبارات الدفاع ووزارة الخارجية وفي فريق لجنة الاستخبارات في مجلس النواب. خلال إدارة الرئيس جورج بوش فليتز كان رئيس فريق جزن بولتون نائب وزير الخارجية للتحكم في الأسلحة والامن الدولي. وخلال خدمته في لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، كان هو خبير الفريق في برامج شمال موريا وايران النووية وكان يغذي أعضاء اللجنة بتقديرات الاستخبارات الوطنية المهمة في هذه المواضيع. بعد أن ترك العمل بالحكومة عام 2011م، أسس شبكة مجموعة استخبارات لانغلي Langley Intelligence Group Network (LIGNET) وجهاز التنبؤ والاستخبارات الشاملة في نيوز ماكس، وعمل مديراً لها. فليتز أيضاً معلق منتظم في إذاعة سكيور فريدوم Secure Freedom radio  وظهر على قناة فوكس نيوز. فليتز هو مؤلف  Peacekeeping Fiascoes of the 1990s

فيديوهات لفريد فليتز:

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Pete Hoekstra discuss the latest ISIS released video

Newsmax Prime | Fred Fleitz and JD Gordon discuss Donald Trump supporting enhanced interrogations (يعني استخدام وسائل التعذيب في التحقيقات)

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Patrick Murray on Obama’s 51 second response to Brussels attack

Malzberg Panel: Fred Fleitz & Paul E. Vallely

Newsmax Prime | Pete Hoekstra and Fred Fleitz on if terror caused the crash of an Egyptian airliner

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Ron Hosko talk about the terror attack in France

Fred Fleitz — Former CIA Analyst, founder and Chief Analyst for LIGNET

The Hard Line | Fred Fleitz and L. Todd Wood discusses the largest transfer of Guantanamo detainees

MidPoint | Fred Fleitz to discuss the Senate report detailing torture tactics used in interrogation

Fred Fleitz: Limited American presence could make a difference against IS

Newsmax Prime | Fred Fleitz, Derek Harvey and Robert Dees on Obama’s plan to close Guantanamo Bay

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Ryan Mauro on the ISIS member who released names of ISIS supporters

Interview with Former CIA senior analyst Fred Fleitz about death of DAESH spokesman

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Patrick Murray on U.S. paying a billion dollars in interest to Iran

Interview with Fred Fleitz from Center for Security Policy on Brussels attacks

Newsmax Prime | Fred Fleitz talks about how the President’s lack of strategy against ISIS

Newsmax Prime | Fred Fleitz & Patrick Murray discuss why there was an intelligence failure in France

Newsmax Prime | Ambassador James Woolsey and Fred Fleitz on Russia’s airstrikes in Syria

Newsmax Now | Fred Fleitz discusses Obama’s Syria-Iraq strategy

Newsmax Prime | Fred Fleitz and Scott Neil discuss the continued violence in Israel

بن ليرنر Ben Lerner  نائب الرئيس للعلاقات الحكومية  Vice President for Government Relations، وهو يدير

علاقات المركز بالحكومة الفيدرالية. كما أنه يقوم بتوجيه الإئتلافات والمشاريع المتعلقة بقانون الأمن الوطني، والأمن الداخلي، والردع النووي، والسيادة الأمريكية، وأمن الطاقة. وهو مسؤول عن الأبحاث وكتابة مسودات المنشورات المتعلقة بسياسة هذه المواضيع علاوة على مجالات أخرى[9]  يدير بن ليرنر الجهود التثقيفية والتفاعلية مع الحكومة الفيدرالية. ويدير التحالفات والمشاريع التي تتناول قانون الأمن الوطني، والأمن الداخلي، والردع النووي، والسيادة الأمريكية، وامن الطاقة، وهو مسؤول عن الأبحاث

والكتابة لمنشورات السياسات في هذه المجالات وغيرها. كما أنه يحاضر في كلية الحرب للجيش الأمريكي.

كريستوفر هولتون[10] Christopher Holton نائب الرئيس للتوعية Vice President for Outreach، أدار هولتون

مبادرة تصفية الارهاب Divest Terror Initiative  وبرنامج الاجتهاد الواجب لمعرفة خطر الشريعة  Shariah Risk Due Diligence Program بالمركز كما أنه داخل في مبادرات مكافحة الارهاب ومكافحة الشريعة في عشرات الولايات الأمريكية. شارك في تأليف كتاب ” War Footing ” الذي نشرته مطبعة معهد البحرية الأمريكية. في عام 2008م، شارك في كتابة ” Shariah, Law and Financial Jihad: How Should America Respond? ” اشترك مع كلير لوبيز في كتابة ” The Gulen Movement: Turkey’s Islamic Supremacist Cult and Its Contribution to Civilization Jihad in America. “. كريستوفر يكتب مدونات في TerrorTrendsBulletin.com و Shariahfinancewatch.org

فيديوهات لكريستوفر هولتون:

Civilizational Jihad and Global Islamic Insurgency with Christopher Holton

Shariah Compliant Finance and Jihad with Money with Christopher Holton, Center for Security Policy

Chris Holton: Shariah Compliant Finance and Financial Jihad

Charter Schools Infiltrated by Troubling Element – Chris Holton of Center for Security Policy

Chris Holton on Divest Terror & Shariah Finance (1)

Chris Holton on Divest Terror & Shariah Finance (2)

Glenn Beck: An Introduction to Shariah Finance

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 1 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 2 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 3 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 4 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 5 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 6 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 7 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 8 of 9

Legislative Solutions to the Infiltration of The Muslim Brotherhood – Part 9, Final

تومي وولر Tommy waller  مدير التوعية بالجهاز التشريعي للدولة Director of State Legislative Outreach

tommy-waller

تومي وولر مُكلف بتوجيه تعاون المركز مع الجهاز التشريعي للدولة وتوفير المعلومات له. وهو يساعد على توفير خدمات متنوعة للمشرعين الاقليميين[11]. وولر جاء الى المركز بعد 12 عام قضاها في العمل ضابط مشاة في مشاة البحرية في أفغانستان والعراق وأفريقا وأمريكا الجنوبية. مهامه تراوحت بين إجراء عمليات مشاة أساسية وعمليات خاصة واستطلاع في بيئة الحرب الى تكليفات في تخطيط الفريق، واللوجستيات ودعم التدريب واوامر احترافية. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية وتعليم تنفيذي في التفاوض العالي المخاطرhigh stakes negotiation.

فيديوهات لتومي وولر:

Tommy Waller: “Civilization Jihad is here

CUFI, Washington DC, 2011, Sondra Barras, Tommy Waller, Mike Cohen (excerpts)

TFS – Tommy Waller & Bill Philbin Interview 10-23-14

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #1: The Dung Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #2: The Zion Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #3: The Jaffa Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #4: The New Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #5: The Damascus Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #6: Herod’s Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #7: Lions Gate

Jerusalem: Ancient Gates, Future Glory #8:The Eastern Gate

المستشار العام General Counsel ديفيد يروشالمي David Yerushalmi يقدم تمثيلاً قضائياً واستشارات تتعلق بالعمليات القانونية للمركز.

وهو يخبر المركز بالحدود القانونية (حتى لا يتجاوزها) والاجراءات القانونية السليمة . كما انه ينشر مقالات متنوعة على الموقع الالكتروني للمركز.[12] وهو محامي متخصص في التقاضي وتحليل المخاطر، خاصة ما يتعلق بالسياسة الجيوستراتيجية، والامن الوطني وعلاقات الاعمال الدولية، وقوانين الأوراق المالية، والافصاح وومتطلبات المراجعة القانونية للمواضيع الدولية والمحلية. يروشالمي لديه خبرة في الشؤون القانونية الدولية والدستورية لأكثر من 25 عام. ويُعتبر خبير في الشريعة الإسلامية وتقاطعها مع الارهاب الاسلامي والامن الوطني. وكتب كثيراً حول هذا الموضوع ومواضيع حول التمويل المتوافق مع الشريعة ” Shariah-compliant finance” هذا العمل والتحقيق المعروف باسم ” Mapping Shariah project in America ” محور لدراسة حديثة منشورة بمعرفة مؤسسة مكورماك McCormack Foundation ومركز السياسة الامنية.

فيديوهات لديفيد يروشالمي:

David Yerushalmi & Pamela Geller:Stop Islamization of Nations’ International Freedom Congress

David Yerushalmi: What Is Shariah? And Why Does It Matter?

TrentoVision – 9.23.13 – David Yerushalmi busts criminal CAIR!

David Yerushalmi Exposes CAIR’s Money Laundering!

David Yerushalmi: Sharia is not the same as Halakhah or Catholic Cannon Law

David Yerushalmi– Team B II Panel on Shariah Threat To America

Sharia: Threat to American Freedom

Fighting Sharia in the Courtroom: American Freedom Law Center

“Stop Islamization of America” Trademark: Disparaging to Muslims?

Fighting Sharia in the Courtroom: American Freedom Law Center (Part 2)

Shariah vs. the Constitution: A Panel Discussion

BEATING THE ISRAEL HATERS – David Olesker – (Israel Advocacy, Jews for Judaism, Shabbat, Torah)

Shariah

Shariah

Sharia law

NYC: Team B II Panel Reports on Shariah Threat To America

Q and A (1) Team B II Panel Report on Shariah Threat To America

Q and A(2) Team B II Panel Report on Shariah Threat To America

Frank Gaffney concludes Team B II on Shariah Threat To America

Lectures on the Threat by Shariah and Islamic Terrorism

Shariah Law

Islam – Religion of Peace

Offensive and Defensive Lawfare: Fighting Civilization Jihad in America’s Courts

Deborah Weiss on Free Speech and the Organization of Islamic Cooperation

Muslim Brotherhood Influence in Hollywood

Red-Green Axis: Refugees, Immigration and the Agenda to Erase America

Refugee Resettlement: The Agenda to Erase America

Ann Corcoran on Refugee Resettlement

Changing America by changing its people!

نانسي مينغيس Nancy Menges  رئيسة تحرير تقرير الأميركتين  Editor-in-Chief of The Americas Report

nancy-menges

، نانسي شاركت في تأسيس مشروع الامن النصف كروي. وهي مسؤولة عن النسخة الأسبوعية لتقرير الأميركتين Americas Report.

فيديوهات لنانسي مينغيس:

Nancy Menges and Douglas Farah Venezuela Briefing

Nancy Menges & Frank Gaffney: Challenges in Latin America

Nancy Menges – How to Influence Change in Venezuela

2010 Capitol Hill Briefing on Latin America

With Castro Stepping Down, What’s Next for Cuba and the Western Hemisphere? (Part 1 of 2)

With Castro Stepping Down, What’s Next for Cuba and the Western Hemisphere? (Part 2 of 2)

The Chavez Threat: A Panel Discussion

آدم سافيت Adam Savit  مدير برنامج Program Manager

adam-savit

(البرنامج هو عدد من المشاريع ترتبط ببعضها) وهو يشرف على مشاريع الأبحاث والتكنولوجيا والإعلام في المركز. مساهمته الإضافية تمتد إلى تحرير المنشورات، والسينما الفيديوهات والانتاج، وإدارة الموقع الالكتروني[13]. ويقوم أيضاً بنشر مقالاته على الموقع الالكتروني للمركز.

فيديوهات لآدم سافيت:

Remarks by John Lenczowski, IWP Commencement 2016

Remarks by John Lovewell, IWP Commencement 2016

Commencement 2013: Remarks by Samantha Moyer, Salutatorian

Invocation by CH (COL) Samuel K. Godfrey at IWP Commencement 2015

Commencement 2013: Remarks by the President

Cyber Intelligence Initiative Inaugural Conference: Introduction

Keynote address by Hon. Robert McFarlane at IWP Commencement

Commencement Remarks by IWP Chairman Owen Smith, 2015

Krzysztof Zawitkowski: Poland’s Arms Industry

IWP Open House Student Panel

Dr. Hedieh Mirahmadi – Salafist Movements Threaten World Cultural Heritage

Address by Amb. R. James Woolsey at IWP Commencement 2016

Gen. Walter Jajko: America Unreliable, Poland Expendable

Dr. Piotr Naimski: Poland’s Bright Future

Robert P. George gives keynote address at IWP Commencement

National Security vs. Privacy, John Metelski

NATO and Central and Eastern Europe

Russian Foreign Policy and Military Developments in Central and Eastern Europe

Presentation on IWP’s Cyber Intelligence Initiative

NextWar: Trends Shaping the 21st Century (Cyber) Battlefield

U.S. Interests in Central/Eastern Europe

Strategic Implications of Economic and Energy Conditions in Central/Eastern Europe

James Farwell discusses his book Persuasion and Power The Art of Strategic Communication

Foreign and Defense Policies of Central and Eastern Europe

U.S. Foreign Policy Options: Security Challenges in Central and Eastern Europe

Prof. Andrzej Nowak: Military Doctrine of Post-Soviet Russia

Agent Poeta on Ethiopia: The Case of Communist Secret Police Agent Ryszard Kapuscinski

Phares: Where the Arab Spring is Headed in 2013

كايل شايدلر[14] Kyle Shideler  مدير مكتب معلومات التهديد  Director of the Threat Information Office

kyle-shideler

، وهو مجموعة فرعية من المركز مخصصة لتوعية الجمهور، والسياسيين بمختلف انواع المخاطر التي من الممكن ان تضر بصالح البلاد. “يعمل على دس أبحاث هامة وتحليلات في موضوع الإرهاب الاسلامي والشريعة في الحوار السياسي الرئيسي، بتحدي الافتراضات الزائفة وتوفير مصادر كاملة التوثيق، وأبحاث ابتدائية ونقاط حديث مؤثرة إلى صانعي السياسة والصحفيين ومحترفي العلاقات الخارجية[15].  ويساهم بنشاط في كتابة مقالات للموقع الالكتروني للمركز[16].

فيديوهات لكايل شايدلر:

Kyle Shideler Discusses Berlin Terror Attack on Tipping Point with Liz Wheeler

Kyle Shideler on Tipping Point discussing the recent congressional hearing on identifying the enemy

Kyle Shideler discusses the Brussels bombing on Tipping Point with Liz Wheeler

TFS – Kyle Shideler Interview 8-27-14

“Orlando Terror Attack: The Rise of ISIS in America” with Kyle Shideler

America’s Forum | Kyle Shideler discusses how the unrest in Yemen is affecting our national security

Kyle Shideler: EMET’s 9/11 Annual Memorial Seminar

ISIS expands terror attacks to new countries

The Muslim Brotherhood – Command & Control

آليكس فانيس Alex VanNess  مدير المعلومات العامة Manager of Public Information

مسؤول عن إدارة وتوزيع المعلومات المصرح بها لصالح المركز. هذا يتضمن جمع نشرة المركز اليومية، وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي للمركز، وتبليغ المعلومات لمنافذ الإعلام المتنوعة. كما أنه محرر التقرير الربع سنوي للمركز ويقوم بإجراء أبحاث وتحليلات عن مواضيع الأمن الوطني المختلفة. وينشر مقالات حول مواضيع مختلفة من الأمن الوطني في مختلف منشورات الأخبار وعلى موقع المركز الإلكتروني[17].

فيديوهات لآليكس فانيس:

Alex VanNess discusses anti-Israel rally in DC on Tipping Point with Liz Wheeler

Alex VanNess discusses military actions in Yemen on Tipping Point with Liz Wheeler

Alex VanNess discussing the AIPAC policy conference on Tipping Point with Liz Wheeler

Alex Vanness discusses recent comments by PM Netanyahu’s on Tipping Point with Liz Wheeler

1-12-15 How Terrorist Groups Recruit Terrorist Groups Recruit Westerners – Alex Van Ness

مجلس المديرين Board of Directors

مجلس المديرين في المركز يشرف على ويتخذ قرارات في بعض المواضيع التي يرى أنها تستلزم اهتمامه. المجلس يتكون من لجنة كبيرة من المديرين، كل منهم مُكلف بجانب محدد من أنشطة المركز. على رأس هذه اللجنة رئيس للمجلس مُكلف بالإشراف على تنظيم اجتماعات أعضاء اللجنة.

رئيس مجلس المديرين هو المحامي إيتون مايلز برينتايس الثالت E. Miles Prentice III

miles-prentice

وهو شريك في شركة القانون إيتون وفان وينكل Eaton & Van Winkle, LLP،

The Organization of Islamic Cooperation and its Role in Enforcing Islamic Law

المديرين[18] هم:

بروس بروتمان[19] Bruce J. Brotman, J.D.،

bruce-brotman

نائب رئيس للخطط الاستراتيجية في المشروع الوطني للأمن البايومتري National Biometric Security Project.

جو كولونيتا[20] Joe Colonnetta،

joe-colonneta

ملياردير وشريك في إتش إم كابيتال HM Capital ومدير في عدة شركات منها BlackBrush Oil & Gas،TexStar Midstream Services،UniTek USA، وTriDimension Energy.

نينا كانينغهام[21] Nina Cunningham،

nina-cunningham

مديرة تنفيذية في شركة ” Quidlibet Research, Inc

جيمس ديغرافينريد[22] James T. deGraffenreid،

james-degraffenreid

رئيس شركة “EEI Communications“، سابقاً مدير عمليات في المعهد البحري الامريكي U.S. Naval Institute وفيليبس للنشرPhillips Business Publishing.

hefti

المقدم المتقاعد مارلين هيفتي Marlin L. Hefti

من مشاة البحرية، نائب رئيس شركة “Van Scoyoc Associates

الدكتور دومينيك مونيتا[23] Dr. Dominic J. Monetta،

dominic-monetta

رئيس شركة “Resource Alternatives, Inc“، ومدير سابق للأبحاث والهندسة في وزارة الدفاع ومدير سابق لمكتب إنتاج المفاعلات الجديد في وزارة الطاقة.

إبراهيم موسي زادة Ebrahim Moussazadeh،

ebrahim_moussazadeh

رئيس شركة “Matrix Corporation” وشركة “Evvtex Corporation” وعضو مجلس أمناء في معهد هادسون Hudson Institute وجامعة تكساس اللوثرية Texas Lutheran University.

الدكتور جاك لندن[24] Dr. Jack London،

jack-london

الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشكرة كاكي CACI،

فيديوهات للدكتور جاك لندن:

The Key To Enduring Success with Dr. Jack P. London, Executive Chairman, CACI Inc,

CACI Executive Chairman Dr Jack London at 2012 Cause Gala

Dr. Jack London, Chairman CACI (F1000) on The C-Suite Coaching Show With John Mattone

Ford Evening Book Talk: CACI Chairman Dr. J. Phillip (Jack) London

How Jack London built CACI into a billion-dollar defense contracting behemoth

AVC Oral History: Dr. J. Phillip London

How Character, Ethics, & Integrity Drive Success: Episode 89

Dr. J. Phillip London discusses “Character: The Ultimate Success Factor”

Dr. J. Phillip London Discusses Character on Defense News

Everett Alvarez, Jr.’s Introduction – Lone Sailor Awards 2012

يضم المركز عدد من الزملاء المؤهلين على مستوى عال منهم:

الممثل والسياسي فريد غراندي Fred Grandy.

fred-grandy

فيديوهات لفريد غراندي:

Civilization Jihad in America: Fred Grandy

Fred Grandy on Egyptian election results

Guest Fred Grandy: China Increases Defense, USA Cuts Defense

Guest Fred Grandy: What Life Will Be Like for Women Under Sharia Law

Fred Grandy Fans Protest “Sharia Compliant” WMAL

Fred Grandy on horrors of the Shariah War on Women

Fred Grandy: Interpol collaborates with Saudis to nab “blaspheming” blogger

Fred Grandy on “Zombie Mohamed,” Harvard against Israel and Egypt hostages

Fred Grandy: Brotherhood welcomed in DC, congressmen demands answers

Fred Grandy on Egyptian power struggle

Fred Grandy: NJ votes for Palestine and Muslims marching to Chicago

Fred Grandy: Egyptian Muslim Brotherhood exempted from U.S. customs scrutiny

Fred Grandy: If we ignore stealth jihad we’ve won nothing in Afghanistan/Iraq

Fred Grandy on Facebook free speech and Egyptian elections

Fred Grandy: Kansas victory rolls back shariah law in American courts

Fred Grandy: OIC and Istanbul Conference on Talk 1200 Boston

National Security and news Media Conference-Fred Grandy-2012

Grandy: Massive ICNA Shariah campaign is latest greatest threat to rule of American law

Grandy rebuts McCain on Muslim Brotherhood investigation letters

Grandy on Shariah-compliant vacations, Louay Safi and Mitt Romney in Israel

Grandy and Parks interview Andrew McCarthy on Muslim Brotherhood infiltration

Grandy: ‘Freedom 5’ vs Muslim Brotherhood defenders

مايكل وولر[25] J. Michael Waller

michael-waller

،  أكاديمي من المحافظين الجدد، الى جانب عمله كنائب رئيس للعمليات المعلوماتية في مركز السياسة الأمنية vice president of information operations ، وولر عمل في هيئة تدريس معهد سياسات العالم Institute of World Politics،  ويكتب في مدونات PoliticalWarfare.org ، BigPeace.com. وولر من شبكة الإسلاموفوبيا المعادية للإسلام ومن كتاباته: “كلمة العدالة في أحكام الشريعة تقضي على المسيحيين بأن يدخلوا في الإسلام أو يُقتلوا، أو يخضعوا للحكم الإسلامي كذميين” وهو من مروجي تقرير مركز السياسة الأمنية بعنوان “الشريعة- تهديد لأمريك[26]ا  Sharia – Threat to America ” الذي يحوي هجوماً عنيفاً على الاخوان المسلمين والاسلام.

فيديوهات لمايكل وولر:

MdiPoint | Jim Phillips and J. Michael Waller | Part 1

MdiPoint | Jim Phillips and J. Michael Waller | Part 2

  1. Michael Waller: The Muslim Brotherhood and its Theocratic Agenda

Mike Waller: Fighting Back with Saul Alinsky’s Rules

Mike Waller: Shattering Mexico’s Glass House (A NAFTA Immigration Law?).

Commencement 2013

Commencement 2013: Welcome and Invocation

Commencement 2013: Remarks by the President

Russia Debate 1/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Claudia Rosett 2/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Robert Legvold 3/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Bret Stephens 4/12-Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Nina Khrushcheva 5/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: J. Michael Waller 6/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Mark Medish 7/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate 8/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate 9/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate 10/12 – Intelligence Squared U.S.

Russia Debate 11/12- Intelligence Squared U.S.

Russia Debate: Closing Remarks 12/12- Intelligence Squared U.S.

SECURE FREEDOM STRATEGY AGAINST JIHAD!

BRIEFING: Restoring America’s Reputation in the World: Why it Matters

2013 Alumnus of the Year Award: Michael Waller ’63

Westminster Institute talks

Volunteers in Nicaragua

Russian Parliamentary Elections

U.S.-Russia Intelligence Issues

Recruitment of Terrorists in Chaplaincy Programs

Iraq War and National Security

Latin American Politics

Combating Terrorism

مايكل دل روسو[27] Michael J. Del Rosso

michael-del-rosso

، تنفيذي تكنولوجي بارع تمتد خبرته الى 35 سنة. دل روسو لديه خبرة طويلة  في صناعة هندسة البرمجيات وله خبرة في الإدارة والتسويق والتحليل الهندسي والتصميم. عمل كمدير تنفيذي ومدير تكنولوجيا في كبرى الشركات. وهو عضو كبير في معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات The Institute of Electrical and Electronics Engineers  (IEEE)، ورئيس لجنة حماية البنية الاساسية الحرجة Critical Infrastructure Protection Committee  (CIPC)، وهو زميل في معهد كليرمونت Claremont Institute  ومحترف أمن أنظمة معلومات معتمد Certified Information Systems Security Professional  (CISSP).  وهو واحد من مؤلفي كتاب   ‘Shariah: The Threat to America,’

فيديوهات لمايكل دل روسو:

Trump surrogate: Trump’s foreign policy is ‘common sense’

Team B II: Shariah, the Threat to America

Sharia: Threat to American Freedom

Sharia Law: The Silent Take Over of Europe And America – Immigration Crisis 2016

Charlottesville Masjid and the Muslim Brotherhood

Religion Book Review: Shariah: The Threat To America: An Exercise In Competitive Analysis (Report…

وله فيديو مع كمال سليم[28]  kamal saleem يهاجم الشريعة الاسلامية.

Is Shariah Law Taking Over the World?

ماندا إيرفين Manda Ervin،

manda-ervin

وهي رئيسة تحالف النساء الإيرانيات  Alliance of Iranian Women ، وعضوة في مجلس إدارة المنتدى الأمريكي الاسلامي للديمقراطية American Islamic Forum for Democracy، والنساء الجمهوريات في هوارد Howard County Republican Women  ، وعضوة في التحالف القيادي الامريكي الاسلامي The American Islamic Leadership Coalition.

فيديوهات لماندا ايرفين:

Civilization Jihad in America: Manda Zand Ervin

Manda Zand Ervin at EMET’s “Press Conference Against the Iran Nuclear Deal”

Manda Zand Ervin Speaks at 2011 Annual EMET Dinner

People Power 16 Aug 2011

American Muslim Leaders Support NYPD Press Conference (Part 1)

American Muslim Leaders Support NYPD Press Conference (Part 2)

American Muslim Leaders Support NYPD Press Conference (Part 3)

American Muslim Leaders Support NYPD Press Conference (Part 4)

American Muslim Leaders Support NYPD Congressman Pete King (Part 5)

American Muslim Leaders Support NYPD -Q and A – (Part 6)

Where Are the Muslim Moderates? 11-4-11

Islam #2

jihad

Shariah War on Women

ISLAM

ISLAMIC FASCIST INSANITY

Iranium

Obsession: Radical Islam’s War Against the West

Manda Zand Ervine on Tamara Scott Live 04-30-14

Islam

Freedom Watch

Islam – Muslim: Educational Videos 2

Radical Islam 2

Clarion Project

Islam

Popular Videos – Women’s rights & Islam

Islam 2

Fruits of ISLAM

Erick Stakelbeck – Egypt Panel

‘End the Shariah War on Women’ Launch Event

جوزيف شميت Joseph E. Schmitz.

joseph-schmitz

محامي أمريكي وهو المفتش العام السابق لوزارة الدفاع ومدير تنفيذي سابق في بلاكووتر العالمية[29] Blackwater Worldwide وهي شركة خاصة تقدم خدمات أمنية لوزارة الخارجية والجيش الامريكي. شميتز عضو في فرسان مالطا[30] Sovereign Military Order of Malta. وهو من أحد مؤلفي التقرير المعادي للإسلام “الشريعة: تهديد لأمريكا[31]  Sharia: The Threat to America“. شميتز يكتب عامود بعنوان “دعم ودافع Support and Defend ” للمنظمة الإعلامية ” نيوزماكس[32] Newsmax“، بعد إستقالته في سبتمبر 2005 من منصب المفتش العام لوزارة الدفاع عمل في مجموعة برنس Prince Group الشركة القابضة لبلاكووتر العالمية كما عمل مستشاراً للسياسة الخارجية في حملة ترامب الرئاسية.[33]

فيديوهات لجوزيف شميتز:

Unconventional Attack Preparations

Sexual Assault Prevention and Response

Joseph Schmitz: State Department Retaliates Against Whistleblower

Donald Trump’s Top Foreign Adviser, Joseph Schmitz, is a Former Blackwater Executive

Joseph Schmitz: Inspector General ‘First Things’

BLACKWATER : VATICAN PRIVATE MILITARY

TRUMPED OR DUPED? Know who are Donald Trump’s puppet-masters.

Blackwater Worldwide terrorism in pakistan Xe Services LLC terrorism in Pakistan.mp4

What is Trump’s Foreign Policy?

TRUMP AND ANARCHY

Arwa Sawan – Trump controversial campaign in the U.S. Elections 2016

The Third Way: Homosexuality and the Catholic Church

Donald Trump’s New Foreign Policy Advisers Are as Rotten as His Steaks

#المنظومة_الشيطانية

#ديناميكية_النخب_السياسية

الملحوظات:

[1] http://www.centerforsecuritypolicy.org/category/shariah/shariah-threats-to-american-law/

[2] https://counterjihadreport.com/2016/03/28/europeans-warn-america-of-civilizational-jihad/ ; http://www.centerforsecuritypolicy.org/civilization-jihad-reader-series/ ; http://www.clarionproject.org/Muslim_Brotherhood_Explanatory_Memorandum#

[3]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/type/frank-gaffney/

[4] https://en.wikipedia.org/wiki/Frank_Gaffney#cite_note-Shadow_Elite-10

[5] https://en.wikipedia.org/wiki/Frank_Gaffney#cite_note-Green-17

[6]    http://www.centerforsecuritypolicy.org/about-us/staff/

[7]   http://www.centerforsecuritypolicy.org/about-us/staff/، http://www.hstoday.us/industry-news/people-on-the-move/single-article/bill-philbin-joins-center-for-security-policy-as-senior-vp-for-operations/d81b9d86203d672c7090a2cfc24e2145.html

[8] http://www.centerforsecuritypolicy.org/tag/jim-hanson/

[9]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/about-us/staff/ https://en.wikipedia.org/wiki/Management_of_Savagery

[10] https://www.facebook.com/christopher.holton.94; https://twitter.com/Ikhwannot.

[11]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/about-us/staff/

[12]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/author/imp_david_yerushalmi/

[13]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/author/imp_adam_savit/

[14] https://counterjihad.com/author/kyle-shideler/

[15]    http://www.centerforsecuritypolicy.org/2014/07/23/siege-for-siege-hamas-claims-victory-through-western-airline-capitulations/ Scroll down and read author bio

[16]  http://www.centerforsecuritypolicy.org/author/kshideler/

[17]    http://www.centerforsecuritypolicy.org/author/alex-vanness/

[18] http://www.centerforsecuritypolicy.org/about-us/board-of-directors-2/

[19]  http://www.biometrics.org/bc2004/CD/PDF_PROCEEDINGS/bc165a_BrotmanBio.pdf

[20]  http://www.forbes.com/profile/joseph-colonnetta/

[21]  http://ninacunningham.tumblr.com/

[22] http://www.sourcewatch.org/index.php/James_T._deGraffenreid

[23]  http://resourcealternatives.com/dominic-j-monetta

[24]    https://www.caci.com/about/bios/london.shtml

[25]  http://www.rightweb.irc-online.org/profile/waller_michael

[26]  http://shariahthethreat.org/wp-content/uploads/2011/04/Shariah-The-Threat-to-America-Team-B-Report-Web-09292010.pdf

[27] https://delrossoforcongress.com/

[28]  http://www.morningstartv.com/oak-initiative/shariah-law-taking-over-world

[29]  http://en.wikipedia.org/wiki/Academi، https://www.academi.com.

[30]  http://en.wikipedia.org/wiki/Sovereign_Military_Order_of_Malta، http://www.orderofmalta.int/?lang=en.

[31]  http://shariahthethreat.org/، http://shariahthethreat.org/wp-content/uploads/2011/04/Shariah-The-Threat-to-America-Team-B-Report-Web-09292010.pdf، http://www.centerforsecuritypolicy.org/upload/wysiwyg/article%20pdfs/Shariah%20-%20The%20Threat%20to%20America%20%28Team%20B%20Report%29%20Web%20Version%2009242010.pdf

[32]  http://www.newsmax.com/.

[33] http://europe.newsweek.com/donald-trump-joseph-e-schmitz-foreign-policy-pentagon-dod-germany-wrong-doing-439239?rm=eu

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s